Vol 5- 2019
Volume 5 2019
Numéro 1 2019-06-30
الأخطاء الشائعة في الكتابة لذوي صعوبات التعلم مستوى السنة الثالثة ابتدائي من وجهة نظر معلمي المدارس الابتدائية
حطراف نورالدين ,
تاريخ الارسال: 12-04-2018 تاريخ النشر: 30-06-2019 ص 10-25.
الخصائص القياسية الاختبار الاستعداد الميكانيكي وفق النظرية التقليدية لدى الطلبة للمرحلة الاعدادية
العزاوي محمد ,
تاريخ الارسال: 09-05-2019 تاريخ النشر: 30-06-2019 ص 26-49.
صعوبات تعلم العلوم الاجتماعية لدى تلاميذ التعليم الثانوي من منظور نظرية بياجى
خطيب زوليخة ,
تاريخ الارسال: 22-02-2018 تاريخ النشر: 30-06-2019 ص 50-64.
بناء مقياس الايحاء الضدي لدى المرشدين التربويين
هيام قاسم مدرس دكتور ,
تاريخ الارسال: 21-12-2018 تاريخ النشر: 30-06-2019 ص 65-83.
التنمر المدرسي و علاقته بصعوبات التعلم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بولاية سعيدة
مصطفاي بوعناني , كورات كريمة ,
تاريخ الارسال: 19-05-2018 تاريخ النشر: 30-06-2019 ص 84-103.
اتجاهااتجاهات التلاميذ نحو دور المختص النفسي في علاج المشكلات السلوكية – دراسة ميدانية بثانوية ادريس السنوسي ومتوسطة غنيسة لحسن بمدينة مستغانم –ت التلاميذ نحو دور المختص النفسي في علاج المشكلات السلوكية والانفعالية – دراسة ميدانية بثانوية إدريسي السنوسي ومتوسطة غنيسى لحسن بمدينة مستغانم –
عليلش فافة , نزاي الزهراء ,
تاريخ الارسال: 08-06-2017 تاريخ النشر: 30-06-2019 ص 104-118.
قياس مستوى التفاؤل والتشاؤم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة والثانوية وطلاب الجامعة دراسة ميدانية بمدينة سعيدة
عينو عبدالله ,
تاريخ الارسال: 28-02-2018 تاريخ النشر: 30-06-2019 ص 119-138.
درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية الخاصة في سكاكا والقريات للعدالة التنظيمية في مدارسهم من وجهة نظر المعلمين
محمد بن صالح ضبيع الرويلي ,
تاريخ الارسال: 19-12-2018 تاريخ النشر: 30-06-2019 ص 139-157.
قراءة تحليلية في المناهج الدراسية الموجهة نحو الأطفال المعوقين سمعيا بالجزائر
فريد بن قسمية , سامية شويعل ,
تاريخ الارسال: 17-11-2018 تاريخ النشر: 30-06-2019 ص 158-173.